من نحن

شركة سعودية رائدة في السوق العقاري (فريق محترف) في مجال التسويق والمبيعات وإدارة الأملاك وجذب الفرص السكنية والتجارية وتقديم الاستشارات العقارية. تأسست شركة البيت العتيق في عام ٢٠١٧ في مدينة الرياض بالسعودية. نسعى دائماً لأن نكون اسماً بارزاً في سوق العقارات السعودي، حيث حققنا نجاحات عديدة وصلت بنا إلى القمة في هذا المجال.

 

نحن أكثر من مجرد وسيط عقاري، نحن فريق محترف يقدم لكم كافة الاستشارات في إدارة الأملاك و التطوير العقاري وارشادكم للطريق الصحيح وتوضيح كافة الجوانب القانونية المتعلقة بالشراء والتأجير لتحصل على أفضل فائدة ممكنة وبأسعار تنافسية. نمتلك قاعدة كبيرة من المشاريع العقارية وعقود التسويق في جميع أنحاء السعودية وبمستويات مختلفة لتلبية كافة احتياجات عملائنا وتقديم خدمة تفوق توقعاتكم.

الرؤية

تتمثل رؤيتنا في أن نكون المزود الرائد للخدمات العقارية في المنطقة والمكان المفضل للتوظيف للمهنيين العقاريينز نحن نسعى باستمرار لتطوير شراكات تعاونية قائمة على الشفافية والثقة المتبادلة، والتي تعمل على بناء علاقات دائمة مع العملاء. مع توسعنا، نحن ملتزمون بهذه المبادئ التي خدمت شركتنا وعملائنا على مر السنين

القيم

التواصل والالتزام ورعاية العملاء هي القيم الأساسية التي تنبيق في كل نشاط نقوم به. من خلال الاستماع وتخصيص الوقت لفهم احتياجات عملائنا، يمكننا تقديم مشورة عقارية شاملة. نحن فخورون بتقديم نتائج استثنائية باستمرار لتحسين قيمة الأصول العقارية لعملائنا في الداخل والخارج.

الرسالة

نحن ملتزمون بتحقيق رؤيتنا من خلال خلق بيئة عمل نشطة وإيجابية قائمة على النتائج تركز على الاستثمار وتطوير العلاقات طويلة الأمد. نقيس نجاحنا من خلال النتائج المقدمة للعملاء. تستند أخلاقياتنا إلى التزامنا بتقديم خدمة عملاء فائقة، تجمع بين الذوق الريادي والخدمة المخصصة لمؤسسة سريعة النمو.

إذا كان لديك أراضي، عمائر تجارية وسكنية، أبراج، فلل، بيوت

نساعدك في إدارتها جميعاً

امتداد تجربة
  • البيت العتيق
الفريدة

احصائيات البيت العتيق

0 +
شركاتنا التابعة
0 +
سنوات الخبرة
0 +
المشاريع الاستثمارية
0 +
وحدة سكنية
0 +
الشهادات
0 +
شركاتنا التابعة
0 +
المشاريع الاستثمارية
0 +
سنوات الخبرة
0 +
وحدة سكنية
0 +
الشهادات

شهادات البيت العتيق

× تواصل معنا